>

EXPLORE BRAVADO

>

دخول برافادو الشرق الأوسط وشمال افريقيا

  • نظرة على 2021 وكيف نستمر في 2022.

  • نحن متحمسون وبشدة لإعلاننا واخيرا التوسع في افريقيا والشرق الاوسط.

  • نعلن عن فرقنا الجديدة التي ستحمل البرافادو.

  • برافادو لتقوم ببناء 3 مرافق للجيمينج في 3 بلاد عبر الشرق الاوسط وافريقيا.

 

المقدمة

على الرغم من الهدوء السائد الذي عم الجانب الصحفي لبرافادو جيمنج (بالإنجليزية: Bravado Gaming)، إلا أن الأمر ليس كما يبدو عليه! نحن فريق برافادو جيمنج عملنا بجهد حتى وصلنا إلى تحقيق أكبر إنجاز على الإطلاق من تاريخ إنشائنا للشركة في عام 2006. وقد وصلنا أخيراً إلى نقطة نرغب في مشاركتها معكم، ولكن أولا، دعونا نلقي نظرة على أهم إنجازاتنا في عام 2021!


استرجاع احداث 2021

بعد سنوات عديدة من تأسيس علامتنا التجارية، تمكنا من الوصول للشهرة كشركة متعددة اللاعبين من جنوب إفريقيا، فقمنا بعدة تغييرات في العلامة التجارية من خلال إعادة تصميم شعارنا وتغيير العديد من الأشياء الأخرى مثل إنشاء موقع إلكتروني جديد. وبهذا نتطلع إلى المستقبل على أمل استمرار نجاحات برافادو السابقة وتمهيد الطريق للرياضات الإلكترونية في المنطقة. تعد هذه خطوة كبيرة بالنسبة لنا لأنها أجبرتنا على النظر إلى الأشياء بنظرة للماضي والمستقبل. ومن خلال النظر إلى ماضينا، اكتشفنا اهدافنا المستقبلية لبرافادو وما نريد أن نمثله، وبهذا نسرد قصة نريد ان نرويها من أجل إلهام العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتغيير العلامة التجارية، قمنا أيضاً بتطوير مقرنا الرئيسي في جوهانسبرج، والذي يعد النقطة المحورية للعلامة التجارية التي تتجه إلى المستقبل، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات

والمرافق من أجل مساعدة عملياتنا وأنشطتنا الإقليمية.



من إحدى الأمور التي نفتخر بها هي توثيق حسابنا على تويتر. بالإضافة إلي استضافتنا حدث "ريد بول" Red Bull Hit the Streets: Kumite Qualifiers وقيادة العديد من المبادرات المهمة الأخرى مثل مبادرة جيمنج فور جود "Gaming 4 Good" من خلال فرقنا لصناعة المحتوي. تعد هذه الأحداث مع الانجازات التي حققناها من حيث الأداء في البطولات وانضمام أعضاء جديدة في عائلة برافادو، من العوامل التي جعلت عام 2021 عامًا لا يُنسى. فالنمو التدريجي والعادل في هذا المجال مهم بالنسبة لنا والقدرة على الوصول لهذه الأهداف والإنجازات مع الحفاظ على المبادئ التي دفعتنا لمواصلة القيام بما نقوم به سوف تجعلنا العلامة التجارية الفريدة من نوعها التي تمثل إفريقيا في الرياضات الإلكترونية.

في كل عام في عائلة برافادو ، نحاول التفكير والتحسين من أنفسنا لنكون في أحسن صورة. وبالنظر إلى عام 2021 ، كسرنا الحواجز وحققنا مجموعة من الإنجازات التنافسية والاجتماعية والإنمائية. وقمنا ببعض التغييرات التي تحققت أخيرًا في عام 2021 ومن رأي الشخصي ستكون هذه السنة، سنة احياء برافادو . تريستان رينز - Tristan Rens المدير العام لشركة برافادو جمينج.

نقل الحماس إلي 2022

بنقل إنجازاتنا وحماسنا من 2021 ل 2022، وضعنا خطط تشمل تجديد تعاقدنا مع Alienware ، Intel و Dell Gaming ، بمثابتهم الرعاة الرسميين وواجهة برافادو جيمنج. فساعدتنا هذه العلامات التجارية المعروفة بتصدرها في التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية للوصول إلى ما نحن عليه في يومنا هذا. ويعد هذا التجديد في غاية الأهمية لنا حيث نواصل العمل معهم لأنهم يشاركوننا نفس الرؤية والشغف.


كان أحد أكبر إنجازاتنا، هو جعل مشروع دستني حقيقة واقعية (Destiny Project) في عام 2018. مشاركتًا مع Alienware، Intel و Dell Gaming. والآن قمنا بحصاد ثمرة مجهوداتنا بعد سنوات عديدة بسبب هذا الدعم. نحن الآن على أتم الاستعداد لدخول عام 2022 بكامل قوتنا، حيث نبدأ رحلة نتجاوز فيها حدودنا من أجل مواصلة تطوير بعضًا من المواهب الرائعة في جميع أنحاء المنطقة، وفي نفس الوقت سندمج ثقافة تسليط الضوء على الأعمال التي سيتم اتخاذها لمواصلة إرثنا، والأهم من ذلك مواصلة سرد قصص ملهمة لجميع الأشخاص حول العالم. ديمتري هادجيباشالي. Dimitri Hadjipaschali - مدير العمليات وأحد مؤسسي شركة برافادو.


دخول برافادو الشرق الأوسط وشمال افريقيا

ثقافتنا في برافادو هي الوصول إلى أفضل نسخة من نفسك، ولقد عشنا وفقاً لهذا المبدأ من أول يوم أنشائنا فيه برافادو. ومنذ أكثر من 15 عام إلى يومنا هذا حققنا نجاحا كبيرا على مدار السنين لإتباعنا هذا المبدأ. ونحن لا نطبقه فقط في التنافس في الرياضات الإلكترونية، ولكن أيضا في تطوير فكرنا وتسليط الضوء على هذا العالم الجديد في مُحيط الألعاب الإلكترونية. وبالتعاون مع Alienware ، Intel و Dell Gaming سنتلقى هذه الدعوة للعمل خارج نطاق جنوب إفريقيا، من خلال توسيع برافادو إلى منظمة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للألعاب المتعددة والرياضات الإلكترونية، لتمثل بُلداناً عديدة في هذه المنطقة.


وطوال تاريخنا، نشارك الرعاة الرسميين في هدف واحد وهو تمثيل منطقتنا على المستوى العالمي. وهذا بدأ من لعبة CS:GO حيث قمنا بحضور عدة فعاليات وأولها كان في DreamHack في شتاء 2014 ثم حدث Project Destiny في 2018. وهذا جعلنا ننتقل بكامل قائمة جنوب أفريقيا إلى أمريكا الشمالية للتنافس ضد أفضل المواهب في العالم. ومن هنا وصلنا إلى المركز الثاني في DreamHack الذي انعقد في السويد والحصول على المركز الأول في DreamHack 2018 الذي انعقد في الهند. تمتد قصة نجاحنا إلى فريقيCall of Duty وDOTA والعديد من القصص الأخرى التي تمكنا من سردها من خلال قوائمنا ولاعبينا وحملاتنا، الذين ساعدونا في رسم نمط جديد لحياة لاعبين برافادو والمجتمع على حد سواء.



سيشمل توسعنا مقرات في جنوب إفريقيا ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسوف نفتخر بمجموعة متنوعة من اللاعبين والأقسام التنافسية من جميع أنحاء الشرق الأوسط و جنوب إفريقيا، بينما نعمل في نفس الوقت على أنظمة نمط الحياة البيئية لعلامتنا التجارية.


عرض أقسامنا في برافادو جيمنج

فالورنت - Valorant

ولأول مرة في تاريخ برافادو، سندخل وَسَط لعبة فالورنت! فلقد قمنا باختيار فريق محترف من مصر ويتكون من خمسة لاعبين ومدرب وتم اختيارهم بعناية شديدة للتنافس على أعلى مستوى.


كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف - CounterStrike: Global Offensive

لطالما كانت لعبة Counter-Strike اللعبة الأكثر تميزا في برافادو ، خصوصا بعد نجاحنا في Project Destiny 2018. وبهذا قمنا بدعم بعضًا من اللاعبين المحترفين الذين مثلوا إفريقيا على المسرح العالمي وفي نفس الوقت قمنا أيضا بتطوير نظامنا البيئي بهدف تأييد أبطالنا الموهوبين. لقد رأينا لاعبين سابقين في برافادو يمثلون بعض المنظمات الدولية المرموقة مثل Cloud 9 و Complexity. وقررنا التوسع في مناطق جديدة واستضافة موطن لألقاب جديدة، وسنواصل في التميز في لعبة CS:GO نظرًا لكونها جزءًا لا يتجزأ منا، فقد ركزنا على جمع فريق متكون من لاعبين موهوبين يعملون بجد بينما يشاركوننا نفس أهدافنا وطموحاتنا.


فورتنايت - Fortnite

اكتسحت لعبة فورتنايت مجال الألعاب الإلكترونية وأصبحت من أشهر عناوين الألعاب الأكثر شيوعًا على الإطلاق، و لهذا السبب قمنا بالتوسع في مجال لعبة فورتنايت مما أدي إلى تحقيقنا نجاح نسبي فيها و لذلك نخطط لاختيار العديد من اللاعبين الذين سيمثلوننا في هذه اللعبة. وستمتد قائمة فورتنايت الخاصة بنا عبر جنوب إفريقيا وبلدان محددة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.


ليج أوف ليجيندز - League of Legends

لقد لاحظنا ثقافة وإمكانيات اللاعبين في الشرق الأوسط حيث تستمر ليج أوف ليجيندز في الازدياد في شعبيتها في المنطقة والتوسع في آفاق مجال الألعاب الإلكترونية. بينما لم نؤكد خططنا لتشكيل فريق ليج أوف ليجيندز، فإننا نبحث بفعاليّة عن أفضل المواهب في منطقة الشرق الأوسط، الذين تتوافق أهدافهم وطموحاتهم مع أهداف برافادو.


روكيت ليج - Rocket League

مع اشتراك جنوب إفريقيا في بطولة RLCS، اكتشفنا إمكانيات هائلة على الصعيد التنافسي بالإضافة إلى تشعب نفوذ روكيت ليج في جنوب إفريقيا. وبهذا يغمرنا الحماس لمواصلة دعم وتمثيل بعضاً من أفضل الرياضيين الذين تفتخر بهم منطقتنا.


فيفا والألعاب الإلكترونية القتالية - FIFA and Fighting Games

على مدار السنوات الماضية، قمنا ببناء علاقة قوية بِوَسَط فيفا والألعاب الإلكترونية القتالية. ولفت هذا الأمر نظرنا إلى الإمكانيات الهائلة التي لا تنحصر فقط علي موهبة اللاعبين بل أيضًا ثقافة هذه الألعاب. و بينما سنقوم بالتوغل و التوسع في أفاق الشرق الأوسط، نريد ان نكون جزء لا يتجزأ من تطوير الثقافة في الجنوب أفريقيا. و بهذا سنواصل استضافة بعض من أفضل لاعبي فيفا والألعاب الإلكترونية القتالية.


صانعو المحتوى وسفراء العلامات التجارية

في حين أن برافادو علامة تجارية منسوبة كليًا إلى الرياضات الإلكترونية، هذا لم يمنعنا من بناء نظام بيئي لمنشئ المحتوى على مدار السنين الماضية. وبينما كانت هناك بعض التغييرات خلال هذا الوقت، نريد الاستمرار في تطوير هذا النظام البيئي تحت راية برافادو جيمنج. فنحن نعزم نية مواصلة تطوير وبناء اختصاص منشئي المحتوي في برافادو. ويمكنك التعرف على قوائمنا كما نعلن عنها من خلال التوجه إلى صفحتنا الرئيسية.


لقد حان الوقت أخيرًا للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحصول على الدعم المناسب والقيادة اللازمة لمساعدتهم على أطلاق العنان لإمكانياتهم الحقيقية لإظهار حجم المواهب الموجودة هنا. ونتطلع بشدة إلى طرح قدراتنا إلى العالم بأجمعه! أحمد مسعد: رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة برافادو جيمنج.

تطوير مواقع برافادو عبر الشرق الأوسط وإفريقيا

يعتبر مدي توسعنا في أقسامنا ولاعبينا نقطة بداية لنا، فسنعمل جاهدين على تطوير أماكن تفاعلية في بعضٍ من دول الشرق الأوسط. سيتم تجهيز هذه المواقع بأحدث المعدات لضمان عقد الأحداث ومراكز التدريب بسلاسة وهذا لتكون تجربة لا يشوبها شائبة للاعبينا ومواقعنا. بالإضافة إلى الأماكن التي سننشئها للاعبينا، سنعقد أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث العامة والخاصة. وبهذا نأمل في إطلاق العنان وإشعاع الأمل للّاعبين الجدد في مجال الألعاب ووَسَط الرياضات الإلكترونية، لكي يخوضوا أفضل التجارب ويتوفر لهم أحسن الفرص لاستكشاف شغفهم ومشاركته مع العالم.



تشكيل الواقع

علي الرغم من التغير المستمر في مُحِيط الألعاب والرياضات الإلكترونية، يعد عامل التغيير هو العامل الوحيد الثابت. منذ بداية برافادو جيمنج، يدور جوهرها حول نمط الحياة، و تذكيرنا بقوتنا الداخلية وقدرتنا التي ليس لها حدود. وهذا هو سبب تركزينا علي التطوير المتزامن لكل مُحِيط داخلي وخارجي لمنظمتنا.

قدرتنا علي دمج ثقافتنا مع جميع الأنحاء المجاورة لنا بمساعدة رعاتنا هو حلم أصبح حقيقة. نحن متحمسون جدًا لتنفيذ أهدافنا على ما تمثله الألعاب الاجتماعية والتنافسية. وبسبب طريقتنا الفريدة لسردنا للقصص أصبح لنا القدرة علي دفع الأشخاص لكي يصبحوا أفضل نسخة من أنفسهم. ونريد التأكد من امكانيتنا لتمهيد برافادو إلى الجماهير بينما نطور خطة التوسع الخاصة بنا.


سيعمل فريق برافادو المذهل بلا كلل للتوسع في علامتنا التجارية لتكون رمز الإيجابية للاعبين الاجتماعيين والتنافسيين، والعلامات التجارية المستوطنة وغير المستوطنة والنظم المُحِيطة المختلفة لأننا نعتقد أننا أكبر بكثير من مجرد فريق للألعاب الإلكترونية. فنحن علامة تجارية هدفها السامي هو مشاركة قيمنا مع جميع الأفراد داخل وخارج نطاق اللعبة. أندرياس هادجيباشالي - Andreas Hadjipaschali: الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة برافادو.

في حين قيامنا بتطوير والحفاظ على لاعبينا ومنشئي المحتوى على حد سواء، سنستمر في إشراك منظمتنا في العديد من النشاطات. نقوم بذلك من خلال جمع لاعبين من مختلف الرياضات الإلكترونية معًا في بعض أكثر الأحداث تقنية والأكثر ابتكارًا في مختلف المناطق لمشاركة ثقافتنا مع المجتمع. كل ذلك بهدف يتمثل في رواء قصتنا من خلال حملاتنا وأنشطتنا ولاعبينا ومدربينا ومديرينا وعالمتنا التجارية لإلهام اللاعبين الاجتماعيين والتنافسيين في جميع أنحاء العالم.


الخاتمة

كما ناقشنا من قبل، فإن أحد أهم جوانب هذا التوسع هو دعم الرعاة لنا على مدار السنوات وسوف ينضمون إلينا في هذه الرحلة إلى افاق جديدة. تؤمن برافادو جيمنج وفريقها المذهل في Alienware و Intel و Dell Gaming، أن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مليئة بإمكانيات عظيمة في الألعاب والرياضات الإلكترونية. فحان الوقت للارتقاء بالأجيال المستقبلية التي لن تجد أفضل من Alienware و Intel و Dell Gaming لتكون هذه المغامرة مليئة بالنجاح.

لا تنسوا ان تتابعوا أخر أخبارنا في هذه المرحلة خلال هذه السنة ولا تنسوا ان تطلقوا العنان لجرأتكم! #BringTheBravado


عن برافادو جيمنج

برافادو جيمنج هي منظمة رائدة في رياضة الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا وهي أيضاً علامة تجارية تهتم بنمط حياة لاعبيها وتعتبر موطناً لبعض من أفضل اللاعبين التنافسيين في جميع أنحاء البُلدان المختارة في أقسام CS:GO, Valorant, Fortnite, Rocket League, FIFA, Tekken, Street Fighter وفريق منشئي المحتوي. ومن خلال العمل مع Alienware ، Intel و Dell Gaming ، ستستمر برافادو في النمو بقوة بينما نعمل باستمرار على سرد القصص الملهمة وتطوير جميع الأنظمة البيئية في مجال الألعاب الإلكترونية. انقر هنا لقراءة المزيد.

EXPLORE BRAVADO

CREATING LONG LASTING

AND EFFECTIVE CORPORATE PARTERNSHIPS

Through thick & thin and every victory and defeat, we've captured priceless moments that tell iconic stories. Our galleries range between a variety of local and international competitions and campaigns throughout the years.

  • bravado-social-media-linktree
  • bravado-social-media-twitter
  • bravado-social-media-instagram
  • bravado-social-media-youtube
  • bravado-social-media-tiktok
  • bravado-social-media-facebook

FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

for regular updates and information